اتصــل بنا

الملامح الاساسية للشركة العامة للتجهيزات الزراعية

عرفت الشركة العامة منذ بداياتها الأولى بتاريخ حافل بالمآثر والانجازات المثمرة والمساهمة على ازدهار وتقدم قطاع الزراعة والإنتاج الزراعي بأسم مصلحة التجهيزات الزراعية في العام 1976. الا انه بعد ذلك ولمقتضيات العمل و المصلحة العامة سميت بـ (الشركة العامة للتجهيزات الزراعية) ، شركة ممولة ذاتياً وتعتبر من أهم تشكيلات وزارة الزراعة العراقية والتي تعمل وفقا ً لقانون تسجيل الشركات العامة رقم (22) لسنة 1977 .ومن الجدير بالذكر أن لدى الشركة (15) خمسة عشر فرعا ً منتشرة في بلدنا العزيز ما عدا اقليم كردستان.

أما عن أهدافها فتتلخص في تطوير العملية الزراعية في العراق من خلال توفير المستلزمات الزراعية من المكائن والمعدات ومنظومات الري والأسمدة والبذور والمبيدات والأغطية البلاستيكية وكافة المستلزمات الزراعية الاخرى التي يحتاجها القطاع الزراعي من مناشئ عالمية رصينة ومحلية . كما وإنها تهدف إلى إدخال التقانات الحديثة وترويج استخدامها في القطاع الزراعي وتوفير الخزين الاحتياطي فضلا ً عن دعم المزارعين والفلاحين بالمستلزمات الزراعية وإسناد حملات الاستزراع والحصاد وتحقيق زيادة في الإنتاج والإنتاجية وصولاً للوفرة الزراعية المنشودة.

 

 

 

آلية عمل الشركة العامة للتجهيزات الزراعية

•  وضع الخطة والإعلان.

•  العروض والإحالة.

•  التعاقد وفتح الاعتماد.

التخليص الكمر كي واستلام المواد مخزنياً.

 

 

الشركة العامة للتجهيزات الزراعية

تعد الشركة العامة للتجهيزات الزراعية احدى تشكيلات وزارة الزراعة العراقية، شركة ممولة ذاتياً، وتتميز في نشاطها التجاري الاستيرادي والخدمي للقطاع الزراعي . ينصب اهتمام هذه الشركة بتوفير كافة المستلزمات الزراعية التي يحتاجها القطاع الزراعي بشقيه النباتي والحيواني .

واننا رائدون في التعامل مع كافة الشركات الاقليمية والعالمية ومن مناشئ معروفة من خلال مشاركتهم في مناقصاتنا الصادرة على موقعنا الالكتروني.بعد تسجيل شركاتهم لدينا وتقديم مستمسكاتهم ( www.iraqiscas.com )

ولشركتنا اسلوبين في التعامل التجاري الاستيرادي وكما يلي :-

 

•  اعلان المناقصات .

•  البيع المباشر .